mjaflou.ahlamontada.net
دار الشباب عويفات الحسين ترحب بضوفيها الكرام

mjaflou.ahlamontada.net


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
***بمناسبة حلول السنة الميلادية 2011  يتقدم مدير دار الشباب عويفات الحسين إلى جميع إطارات الشبيبة والرياضة بأحر التهاني وأطيب الأماني  بمناسبة العام الجديد ***

شاطر | 
 

 أخبار الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 91
نقاط : 310
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 39

مُساهمةموضوع: أخبار الخضر   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 6:28 am

<LI>المصدر جريدة الشروق</STRONG></SPAN>
<LI></STRONG></SPAN>
<LI></STRONG></SPAN>
<LI></STRONG></SPAN>
<LI></STRONG></SPAN>
<LI>زياني يتحسن بسرعة كبيرة</STRONG></SPAN>
<LI>
وكان زياني كريم قد شرع في عملية لمس الكرة صبيحة أول أمس الأحد لكنه تدرب أمس على انفراد بطلب من طبيب المنتخب الوطني الذي نصحه بإضافة حصة أخرى بعيدا عن باقي اللاعبين مخافة تعرضه لأي احتكاك.

<LI>
وسيجري زياني حصة صباحية اليوم على انفراد على أن يندمج في المساء مع باقي المجموعة ويتدرب عاديا على أمل المشاركة في مواجهة السبت المقبل أمام مصر بملعب القاهرة.

<LI></STRONG></SPAN>
<LI>عنتر تدرب أمس بقاعة تقوية العضلات</STRONG></SPAN>
<LI>
وبما أنه لم يشف نهائيا من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، فإن مدافع نادي بوخوم الألماني عنتر يحيى تدرب أمس في قاعة تقوية العضلات مرتين بطلب من طبيب المنتخب الوطني وطبيب بوخوم الذي يشرف عليه في ناديه.

<LI>
ورغم أن الكل كان يتنبأ لعنتر يحيى بالتدرب لوحده اليوم إلا أن شجاعته ورغبته في المشاركة في مواجهة يوم السبت جعله يطلب الاندماج بسرعة مع زملائه، لكنه تلقى نصائح خاصة تفاديا لأي احتكاك قد يعقد من الإصابة التي تعرض لها.

<LI>
</SPAN>

<LI>
يبده اكتفى أمس بالركض</STRONG></SPAN>

<LI>
وإن كان عنتر يحيى قد فضل التدرب على انفراد في قاعة تقوية العضلات فإن زميله حسان يبده تدرب هو أيضا على انفراد صبيحة وأمسية البارحة، حيث اكتفى بالركض في ميدان التدريبات ولم يلامس الكرة بطلب من الطبيب الذي أكد له بأنه سيتمكن من الاندماج في المجموعة بداية من اليوم.

<LI>
وأظهر حسان يبده شجاعة كبيرة في التدريبات التي قام بها، حيث أكد لبعض مقربيه بأنه سيعمل المستحيل من أجل أن يكون جاهزا لموعد السبت.

<LI>
</SPAN>

<LI>
متمور أعفي من حصة أمس</STRONG></SPAN>

<LI>
أعفي لاعب نادي مونشغلادباخ كريم متمور من تدريبات أمس، حيث خلد للراحة التامة مع إجرائه بعض التمارين في قاعة تقوية العضلات، وهذا بطلب من طبيب ناديه الذي منحه يومي الأحد والاثنين راحة للشفاء كليا من الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة.

<LI>
وينتظر أن يتدرب متمور عاديا اليوم رفقة زملائه، خاصة وأنه كان قد صرح للشروق بأنه لا يحس بأي ألم وبأنه جاهز 100 بالمائة لمواجهة السبت المقبل.

<LI>
</SPAN>

<LI>
الكل سيتدرب اليوم </STRONG></SPAN>

<LI>
وستعرف الحصة التدريبية لعشية اليوم مشاركة جميع اللاعبين المدعوين، وهذا بعد وصول جمال عبدون الذي لعب مواجهة في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية مع ناديه نانت.

<LI>
وسيقف سعدان لأول مرة منذ انطلاقة التربص على إمكانيات جميع لاعبيه وسيحدد وبدرجة كبيرة العناصر الأوفر حظا لتمثيل الراية الجزائرية أحسن تمثيل في ملعب القاهرة يوم السبت المقبل.

<LI>
</SPAN>

<LI></SPAN>
<LI>
</SPAN>

<LI>
بوغرة حضر منتصف ليلة الأحد</STRONG></SPAN>

<LI>
كان مجيد بوغرة آخر الوافدين إلى مطار فلورانسا أول أمس الأحد حيث حطت به الطائرة التي أقلته من مطار لندن في حدود الساعة منتصف الليل.

<LI>
وكان موفد الشروق والمكلف بالمنتخب الوطني وليد صادي وعضو في السفارة الجزائرية في استقباله، حيث أقلوه مباشرة إلى مركز التربص بكوفرتشيانو.

<LI>
</SPAN>

<LI>
"مغني حضر في الأورو ستارز"</STRONG></SPAN>

<LI>
فضل متوسط ميدان نادي لازيو الإيطالي مراد مغني التنقل في قطار "الأورو ستارز" من العاصمة الإيطالية روما باتجاه مدينة فلورانس"تبعد أكثر من 250 كلم".

<LI>
ووصل مغني، الذي أدى ما عليه في مواجهة ناديه أمام ميلان أول أمس الأحد، صبيحة أمس ووجد في انتظاره ممثل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي الذي نقله مباشرة إلى مقر التربص الذي يبعد عن محطة القطار بحوالي ثلاثة كيلومترات.

<LI>
</SPAN>

<LI></SPAN>
<LI>

</LI>
























1.2.3.VIVA L'ALGERIE
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mjaflou.ahlamontada.net
 
أخبار الخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mjaflou.ahlamontada.net :: دار الشباب عويفات الحسين :: الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: